الزعيــم إلـى منحـدر خطـير ..والمنقذ غائــب ..!!

الفيصلي الاردني
الفيصلي الاردني

تواصلت في الفتره الأخيره النتائج السلبيه والاداء السيئ من فريق الفيصلي في ظل الأخطاء الفادحه التي ترتكبها إداره النادي التي لم تعد تدرك حجم وثقل الأمانه الملقاه على عاتقها ، وكان جمهور الفيصلي قد أعطى الإداره إنذارا شديد اللهجه في الموسم السابق لتدارك وضع الفيصلي الذي شارف على الإنهيار بسبب قرارات فرديه يُراد بها المصلحه الشخصيه .

ولكن ومع كل أسف إستمر وضع الفيصلي في هذا الموسم بالإنحدار ليصل إلى ذروته ، تقلب في المدربين وإختيار من هم دون الفيصلي مع كل الإحترام لجميع المدربين وضعف المستوى الفني لأغلب اللاعبين كما أن بعضهم لا يستحق أن يرتدي كلر الزعيم والقرارات العشوائيه والغير احترافيه من أعضاء اداره النادي التي أوصلت الفيصلي إلى هذا الوضع السيء .

ما يقلق يا عزيزي المُتابع أن تمسك الفيصلي بالكابتن فراس الخلايله رغم الخسائر المتتاليه يعني عجز الإداره التام عن التصرف والخروج من هذا المنزلق الخطير ..وما يُقلق أكثر أن وضع الفيصلي سيستمر للموسم القادم بهذا الوضع ان  لم يكن أسوأ إن جرت الأمور كما لا نتمنى .

فرغبه عدد من لاعبين الفيصلي بالإحتراف الخارجي في نهايه الموسم تعني خروج لاعبين لهم وزن مثل رائد النواطير وابراهيم الزواهره ناهيك عن إعتزال كل من حسونه الشيخ وقصي ابو عاليه ورحيل باسل العلي وهاني الطيار وانتهاء عقود الكثير من اللاعبين  مما يعني ان الفيصلي سيحتاج لأكثر من 9 لاعبين لتقديم مستوى قوي في الموسم القادم ، في ظل  عدم وجود البديل من الفئات العمريه سوى أجمد الخلايله .

(الفيصلي إلى منحدر خطير ..والمنقذ غائب ) فمن المنقذ ..؟ ومتى سيعود الزعيم الى سابق عهده..؟ والى متى سيستمر التطبيل والتزمير لأعضاء الإداره من مجموعه أقل ما يُقال عنها أنها مستفيده ..؟؟ ومن البطل من أعضاء الإداره الذي سيخرج علينا ويشرح وضع وحيثيات ما يمر به الفيصلي ..؟؟

إداره الفيصلي فقدت شرعيتها في قياده دفه الزعيم  ..ولكن أين المنقـذ ..؟ !!









شاركه على جوجل بلس

عن laith albadarneh