ستة لاعبين يلتحقون بتدريبات النشامى اليوم استعدادا لمواجهة كولومبيا

المنتخب الاردني
المنتخب الاردني
طلب المصري حسام حسن المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم من ستة لاعبين من أصل تسعة محترفين الإلتحاق بالتدريبات البدنية اعتبارا من اليوم وذلك استعدادا للمشاركة في المباراة الودية الدولية التي تجمع النشامى مع كولومبيا يوم السادس من الشهر المقبل في الأرجنتين.

وكان قد تقرر إقامة المباراة يوم "31" مايو لكن تعارضها مع أجندة المسابقات المحلية للإتحاد الأردني أدى لتأجيلها لمدة ستة أيام.

وسينخرط بتدريبات اللياقة البدنية اللاعبين المحترفين الذين أنهوا رحلتهم الإحترافية في الخارج وهم شادي أبوهشهش وعبدالله ذيب ومحمد مصطفى ومصعب اللحام وسعيد مرجان وعدي الصيفي.

وسيلتحق في التدريبات تباعا كل من خليل بني عطية وثائر البواب ومن ثم أحمد هايل الذي تعرض للإصابة في قدمه.

وقال حسام حسن للموقع الرسمي للإتحاد الأردني اليوم الجمعة :"نعول بدرجة كبيرة على فترة الإعداد الخاصة والتي من شأنها تعويض الفوارق البدنية التي قد تبدو على اللاعبين المحترفين جراء غيابهم المطول في الفترة الاخيرة عن اجواء التدريبات والمباريات، ووفقا لاهميتهم في قوام المنتخب الوطني جنبا الى جنب مع العناصر الأخرى التي سبق أن مثلت النشامى في العديد من الإستحقاقات الماضية".

وأوضح :"اعتاد الجهاز الفني منذ تسلم مهامه على متابعة كافة اللاعبين سواء بالداخل والخارج بهدف رصدهم والإطمئنان على أحوالهم وعلى الرغم من الظروف التي اعاقت الإستعانة بعدد من المحترفين الا أن النهج الذي يستند على توسيع قاعدة الخيارات البشرية أمامنا دفعنا دوما على التواصل مع الجميع في خطوة لترسيخ قاعدة الباب المفتوح التي نسير عليها في اختياراتنا".

وعن مباراة كولومبيا ، قال :"بعد سلسلة النتائج التي حققها النشامى مؤخرا بات لزاما علينا التفكير بوضع خطة توازي حجم الطموحات والاهداف، وبالفعل قام الإتحاد الأردني بترجمة توجيهات الأمير علي بن الحسين بضرورة توفير مباريات قوية مع منتخبات عالمية تنعكس بالإيجاب على تحضيرات النشامى بدنيا وفنيا".

شاركه على جوجل بلس

عن Ayman Alshabeep

مؤسس موقع اعداء بي ان سبورت للبث المباشر للمباريات ولك ما بيخص السات والفضائيات لدعم الزوار بكل ماهو جديد وحصري