مورينيو يرد بطريقته على تصريحات هازارد

جوزيه مورينو
جوزيه مورينو


لم يفوت البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي الفرصة ليرد على التصريحات التي انتشرت على لسان نجمه البلجيكي إيدين هازارد، مشيرًا إلى أنه غير سعيد بما قدمه اللاعب في خسارة أتلتيكو مدريد الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نوريتش سيتي يوم الأحد المقبل:" هازارد يجب أن يعمل على تحسين أدائه في الملعب ،وخاصة من الناحية الدفاعية ، فهو أخطأ بشكل كبير في الهدف الأول لأتلتيكو مدريد عندما فشل في ملاحقة خوانفران الذي بنى الهجمة ".

وأضاف:" في الحقيقة غير سعيد من أداء البلجيكي الدفاعي ، فهو في حاجة للتطور، وأن يساعد فريقه من الناحية الدفاعية ".

كما دافع المدرب البرتغالي عن اللاعب الذي انتشرت له تصريحات يهاجم تكتيك الفريق وطريقة لعبه ، حيث قال:" لقد اسمتعت لتصريحات اللاعب جيدًا، وفي الحقيقة تم تحريفها، فهو لم يكن ينتقد أو يهاجم أحد، ومن الطبيعي أن تجد هذه التصريحات من لاعب أرتكب خطأ وتسبب في الهدف الأول للمنافس".

وتابع :" هازارد من نوعية اللاعبين الذين لا ينظرون خلفهم، فهو لا يحب التضحيات والسعي وراء الكرة ".

وكانت هناك تصريحات انتشرت لهازارد عقب الخسارة الأخيرة، يؤكد خلالها أن تشيلسي لم يتعلم لعب كرة القدم، في إشارة إلى أسلوب مورينيو الدفاعي.




وعن المنافسة في البريمييرليج، أختتم مورينيو تصريحاته :" لا أعتقد أننا سنفوز بالدوري، علينا فقط الفوز في باق المباريات، وسنرى ماذا يحمل لنا القدر، المواجهات المقبلة في غاية الصعوبة لأن الجميع يريد أن يستخلص النقاط".


شاركه على جوجل بلس

عن Malek Hanandeh