مارتينو: برشلونة متشبث بالأمل في الليجا

خيرادو تاتا
خيرادو تاتا


قال الأرجنتيني خيراردو "تاتا" مارتينو مدرب برشلونة اليوم الجمعة إن لاعبيه سيواصلون تشبثهم بالأمل المتبقي لهم في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يعتمد فوز الفريق بالبطولة على سقوط منافسيه المباشرين أتلتيكو وريال مدريد.

وأشار مارتينو إلى أن الحلم صعب المنال في الظروف التي يعيشها برشلونة، لكن عقب الفوز في مباراتين كان الفريق متأخرا في نتيجتيهما أمام أثلتيك بلباو (2-1) وفياريال (2-3)، لن يستسلم الفريق الكتالوني فيما هناك "أمل معقود" على لاعبيه.

ويحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 84 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف المتصدر أتلتيكو، ونقطتين أمام الريال الذي لعب مباراة أقل.

وقال المدرب "الفرصة قائمة، حتى ولو واهية. لا أرى سببا لعدم خوض مباراة غد كما فعلنا أمام فياريال أو بلباو.. لدينا حافز بصدد هذه الفرصة التي تمنحنا إياها الليجا".

وبالنسبة لمارتينو، فإن القوة الذهنية للاعبيه هي مفتاح ما اعتبره نجاحا كتالونيا في مواجهة العوائق التي كان على الفريق أن يعانيها هذا الموسم.

ورأى أن سر قوة لاعبيه يمكن في قدرتهم "على إظهار القوة في لحظات صعبة"، مضيفا "إنهم نوعية من اللاعبين سيكون من الصعب أن يجمعهم التاريخ مثلهم مجددا".

وقال مارتينو إن الموسم لم يكن طويلا عليه، وعاد إلى التأكيد على أن كل المشكلات التي كان على فريقه أن يواجهها، ولا سيما الإصابات، لن تكون "عذرا".

وقال المدرب إنه عاش حقبته الكتالونية "بإثارة" لكن "دون مشكلات"، حيث أكد أنه كان يعي أن عليه أن يتأقلم في برشلونة سريعا على سهام النقد بسبب النتائج، والتي يعتقد أنه كان "دائما معرضا" لها".
شاركه على جوجل بلس

عن Malek Hanandeh